القائمة الرئيسية

الصفحات

غيابات وازنة داخل الوداد مع انطلاق البطولة



يشهد فريق الوداد الكروي ، في أولى مبارياته بالبطولة ، عندما يواجه ضيفه يوسفية برشيد ، مساء الأحد ، سلسلة من الغيابات بسبب الاصابة أو بسبب اختيارات التونسي فوزي البنزرتي.

سفيان المودن ، الوافد الجديد إلى الوداد ، سيغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل ، خلال المعسكر الذي أقامه الفريق الأحمر ، في مراكش ، وتحديداً في مباراة ما قبل الموسم ضد أولمبيك مراكش.

ومن المنتظر أيضا أن يغيب الشيخ الإيفواري إبراهيم كومارا وأيوب العملود بسبب الإصابة التي تعرضوا لها خلال الموسم الماضي ، بالإضافة إلى حمزة أسرير وإبراهيم نجم الدين وعبد اللطيف نصير وأيوب بن العمد. شاوي محمد فرحان لخيارات فوزي البنزرتي.

من ناحية أخرى ، سيعزز الوداد بمعظم لاعبيه الجدد ، حيث حصل الفريق على البطاقة الدولية للاعب الليبي مؤيد اللافي من الاتحاد الجزائري لكرة القدم كلاعب سابق لفريق اتحاد العاصمة ، واللافي. أصبح مؤهلاً للمشاركة في مباراة برشيد.

في "ميركاتو" الصيف الماضي ، ضم الوداد 11 لاعباً جديداً ، وهي تخص سفيان المودن، أيوب الكعبي، أيوب بن الشاوي، أيوب سكومة، أنس سرغات، زكرياء الكياني، أمين أبوالفتح، أمين فرحان، التنزاني سايمون مسوفا، حمزة آيت علال والليبي اللافي.

تعليقات