القائمة الرئيسية

الصفحات

غضب واسع في السعودية ضد الفنانة الكويتية شمس الكويتية بسبب أحد الفيديوهات

الفنانة الكويتية شمس الكويتية


تعرضت الفنانة شمس الكويتية لهجوم شرس من المغردين السعوديين ، التي أغضبت الفنانة بسبب دعمها للفتيات السعوديات في مسابقة تقيمها وتشرف عليها بنفسها.

كانت البداية عندما ظهرت شمس الكويتية بفيديو قالت فيه إنها تريد إجراء مسابقة للشيفات السعوديات، وأنها اقترحت هذه المسابقة للفتيات لدعمهن وإظهارهن للعالم الذيي يأخذ فكرة سيئة عنهن.

وأشارت شمس الكويتية إلى أنها أرادت من هذه المسابقة أن تظهر لجمهورها بشكل خاص ، وللعالم بشكل عام ، أن الفتاة السعودية ليست كما يعتقد البعض ، وأن فتاة سعودية يمكنها العمل كطاهية وضابطة وطيار ، وكل شيء مضيفا:"البنت السعودية ما هي اتكالية مثل ما الإعلام الآخر يُظهر هذا الشيء".

أطلق السعوديون الغاضبون هاشتاغ # شمس_اخرسي الذي كان يتصدر الترند عبر "تويتر" ، ندد خلاله المغردون بفرض شمس الكويتية عليهم بهذه الطريقة ، وحديثها عن فتيات المملكة ، ورأوا أنها فاشلة دائماً في كل شيء والأولى أن تدعم نفسها، وتترك “السعوديات” في حالهن بحسب تعبيرهم.

منذ أن أعلنت شمس الكويتية قرار الإقامة في السعودية ، وطلبها من جمهورها ترشيح أفضل مدينة سعودية للعيش فيها ، انقسم الشعب السعودي بين مرحب بھا ومعارض لها.

شبهت السعودية المشهورة مشاعل الجلعود احتفال السعوديين بشمس الكويتية ، وترحيبهم بها ، بالإهانة التي تعرضت لها والبصق على وجهها في أحد المقاهي ، متسائلة لماذا عاملوها فيها.

دخلت صديقتها هيفاء الطويلعي الخط وسخرت من أبناء وطنها ونشرت مقطع فيديو قالت فيه: "اتصلت ميا خليفة وتقول إنها تريد الذهاب في جولة في المملكة العربية السعودية ، لا تقلق ، سيقبلونك ، فقط ارتداء العباءة.

وتابعت استهزائها بقولها: البس فقط عباءة بلا عباءة حتى لو حفظت القرآن ، وحتى لو صمت الاثنين والخميس حتى لو كنت تصدق نهارا وليلا بدون عباءة ، لا فائدة منه ".

تعليقات